بمناسبة انتهاء مهام عملهم في السلطنة

جلالة السلطان يستقبل سفراء تركيا واليابان وروسيا

 المخيم السلطاني ـ العمانية: استقبل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ـ بالمخيم السلطاني بسيح البركات بولاية منح مساء أمس سعادة نظيف مرات ايرسافجى سفير جمهورية تركيا المعتمد لدى السلطنة وذلك لتوديع جلالته بمناسبة انتهاء مهام عمله كسفير لبلاده لدى السلطنة.

وخلال المقابلة شكر سعادة السفير جلالة السلطان المعظم على كل ما لقيه من دعم ومساندة خلال وجوده في السلطنة مما سهل له تأدية مهام عمله وعبر عن أصدق تمنياته للسلطنة بالمزيد من الرقي والرخاء في ظل القيادة الحكيمة لجلالة السلطان المعظم.

وقد شكر جلالته سعادة السفير على الجهود التي قام بها في تعزيز الروابط الأخوية بين بلاده والسلطنة وتمنى له التوفيق في مهام عمله المستقبلية.

كما استقبل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ـ بالمخيم السلطاني بسيح البركات بولاية منح مساء أمس سعادة زينجى كامناجا سفير اليابان المعتمد لدى السلطنة وذلك لتوديع جلالته بمناسبة انتهاء مهام

عمله كسفير لبلاده لدى السلطنة.

وخلال المقابلة شكر سعادة السفير جلالة السلطان المعظم على كل الدعم والعون الذي لقيه خلال وجوده في السلطنة مما سهل له تأدية مهامه وعبر عن تمنياته الطيبة للسلطنة بمستقبل زاهر في ظل القيادة الحكيمة لجلالة السلطان المعظم.

كما شكر جلالته سعادة السفير على الجهود التي بذلها في تدعيم علاقات البلدين الطيبة متمنيا له التوفيق في مهامه المستقبلية.

واستقبل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ـ  بالمخيم السلطاني بسيح البركات بولاية منح مساء أمس سعادة يورى  سافوستيانوف سفير روسيا الاتحادية المعتمد لدى السلطنة وذلك لتوديع جلالته بمناسبة انتهاء مهام عمله كسفير لبلاده لدى السلطنة.

وخلال المقابلة شكر سعادة السفير جلالة السلطان المعظم على كل العون الذي لقيه خلال وجوده في السلطنة مما سهل له تأدية مهامه وعبر عن تمنياته الطيبة للسلطنة بالمزيد من الرقي والنماء في ظل القيادة الحكيمة لجلالة سلطان البلاد المعظم.

كما شكر جلالته سعادة السفير على جهوده الملموسة في تدعيم علاقات البلدين الطيبة متمنيا له التوفيق في مهامه المستقبلية.

حضر المقابلات الثلاثة معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية.

صور استقبال جلالته للسفراء الثلاثة